Home

فاقد الشيء يعطيه بالشكل الذي تمنى أن يحصل عليه

دوستويفسكي - ‏فاقد الشيء يعطيه بالشكل الذي تمنى أن يحصل

فاقد الشيء يعطيه بالشكل الذي تمنى أن يحصل عليه.. حقيقي والل Today's Reminder: ‏فاقد الشيء يعطيه بالشكل الذي تمنى أن يحصل عليه فاقد الشيء قد تكونُ هذه الجملة قد حيرتْ العالم بأسرهِ أشخاص يتفقون أن فاقد الشيء يعطيه بالشكل الذي تمنَّى أن يحصل عليه وهنالك أشخاص يتفقون أن فاقدَ الشيء لا يعطيه *فاقد الشيء يعطي ما يملك فاقد الشيء قد تكونُ هذه الجملة قد حيرتْ العالم بأسرهِ أشخاص يتفقون أن فاقد الشيء يعطيه بالشكل الذي تمنَّى أن يحصل عليه وهنالك أشخاص يتفقون

الأدبُ العالمِي - فاقد الشيء يعطيه بالشكل الذي تمنى أن

  1. فاقد الشيء يُعطيه بالشكل الذي تمنَّى أن يحصل عليه . #انو
  2. فاقد الشيء ' قد تكونُ هذه الجملة قد حيرتْ العالم بأسرهِ ' أشخاص يتفقون ' أن فاقد الشيء يعطيه بالشكل الذي تمنَّى أن يحصل عليه.'. وهنالك أشخاص يتفقون ' أن فاقدَ الشيء لا يعطيه'
  3. افتار |خلفيات|اقتباس|فعاليات shared a photo on Instagram: فاقد الشيء يُعطيه بالشكل الذي تمنى ان يحصُل عليه. - - لايك لطفاً Follow me (@zz.i120 ) • See 1,360 photos and videos on their profile

‏فاقد الشيء يعطيه بالشكل الذي تمنَّى أن يحصل عليه.. فقد يمنحك أحدهم الأمل وداخله إحباط ، وقد يمنحك النور وداخله مملوء بالعتمة . من قال أنّ فاقد الشيء لا يعطيه بل فاقد الشيء يعطيه ببذخ ، لأنّه أ _ فاقد الشيء يُعطيه بالشكل الذي تمنى أن يحصل عليه. ???? Sent from my SM-A307FN using 3bir mobile ap فلتر شبيهك من المشاهير فرقة حسب الله السادس عشر فصل الصيف للاطفال كرتون فاقد الشيء يعطيه بالشكل الذي تمنى أن يحصل عليه فقدان شخص غالي شعر عن الموت والرحيل فتح حساب في البنك الاهلي خطوه بخطوه فقدان الثقة الثقة بين الزوجين فبأي الاء ربكما تكذبا

هل فاقد الشيء يعطيه؟ مدونة الأديب حاتم الشهر

  1. يُصادفُ اليوم ذكرى مرور عشر سنوات على إعتقادي أن غدًا أجمل . 41. 1. 11 Jul, 20:01. 273 31 11.31%. Copied! إنما الناس بحار. فلا تحكم على أعماقهم، وأنت لا تري إلا شواطئهم. 41. 1. 10 Jul, 23:07. 273 31 11.31%. Copied! 43
  2. ‏فاقد الشيء يعطيه بالشكل الذي تمنى أن يحصل عليه. ما ستدرك أن الطريق الذي اختاره الله لك، كان أفضل ألف مرة من الطريق الذي أردته لنفسك، وأن الباب الذي أُغلِق في وجهك ألف مرة، كان وراءه شرٌ.
  3. لا يمكنك هزيمة من يحاسب نفسه آخر الليل على كل الهفوات الصغيرة.. وعلى الدقائق الضائعة.. وعلى زلات الفهم
  4. 123 Followers, 2,407 Following, 277 Posts - See Instagram photos and videos from.في خدهآا عناآب (@ahlasdfh23
  5. فاقد الشيء لا يعطيه فتح المواقع المحجوبه برنامج واصل vpn للأندرويد فاقد الشيء يعطيه بالشكل الذي تمنى أن يحصل شجرة عائلة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ويكيبيديا.
  6. Meme Mohammd (@meme_anosh) — 446 answers, 42083 likes | ASKfm
  7. لا مش دايماً حسب تفكير كل شخص وحسب الشيء كمان حالات حالات يعني ? View mor

فرح مشعل الفايز ويكيبيديا; فخار رسم جرة بقلم الرصاص; فقدان الثقة الثقة بين الزوجين; فخذ الوهبة شجرة بني تميم; فلم الغني والفقير; فاقد الشيء يعطيه بالشكل الذي تمنى أن يحصل علي من هي فرح الفايز. alwfaa9: ‏ونسألك ألا يحول بيننا وبين النّعم جحود، ألا يصرفنا ضيق الأفق عن الاستشعار، أو تصدّنا ضآلة الفعل عن الامتنان، ألا يدفعنا التكرار للعمى، وأن نزداد بصيرةً وشكرًا كلما تعاقبت علينا النّعم Check out جابر الشاعر (@japer_97) LIVE videos on TikTok! Watch, follow, and discover the latest content from جابر الشاعر (@japer_97) Girls ONLY. 12 de marzo ·. فاقد الشيء يُعطيه. بِالشكل الذي تمنَّى أن يحصُل عليه ‏فاقد الشيء يُعطيه. بِالشكل الذي تمنَّى أن يحصُل عليه. 238238. 27 comentarios 4 veces compartido. Compartir فاقد الشيء يعطيه بالشكل الذي تمنى أن يحصل عليه. - جبران خليل جبران للأمَاكن وحَسب، بلْ هُو حَنينٌ للأَشخاص و الظُّروف و الأَشْياء الّتي اجتمعَت فِي تِلك الأمَاكن. ― سعود السنعوسي

فاقد الشيء يعطيه بالشكل الذي تمنى أن يحصل علي

  1. ‏فاقد الشيء يُعطيه ‏بِالشكل الذي تمنَّى أن يحصُل عليه. Aller vers. للنساء ؛ ما نوع الرجل الذي ترفضينه رفضاً تاما بإختصار'! الشباب أستفيدو.....! ! Français.
  2. ‏فاقد الشيء يُعطيه ‏بِالشكل الذي تمنَّى أن يحصُل عليه
  3. إلى أي مدى تتوافق مع عبارة أن فاقد الشيئ لا يعطيه؟ مثلاً فاقد الحنان لايعطيه وفاقد الاهتمام لايهتم ،أو فاقد السعادة لايمكن أن يمنح السعادة لأحد،،الخ بكل استطاعته ان يمنح شيئ لم يحصل عليه.

‏فاقد الشيء يعطيه بالشكل الذي تمنى أن يحصل عليه. Liked by Sara Musa. How to handwash? Use and water for at least 40-60 seconds #COVID19 #coronavirus [12/10/20] ‏فاقد الشيء يعطيه بالشكل الذي تمنى أن يحصل عليه.. - جبران خليل جبران . 10/12/2020 . أنا دائماً بخير. أعرف كيف أتجاوز كل شيء وحدي، أعرف كيف أنام وفي قلبي الكثير من الألم . .!! 05/11/2020 ‏فاقد الشيء يعطيه بالشكل الذي تمنى أن يحصل عليه. Free Mix. आज 5:08 पूर्वाह्न बजे.

‫بہوٌحہ ' - 💛💛 ♡ ♛ الـنـޢޢـــۅر ♛ ♡ | Facebook‬

‫دوستويفسكي - (فاقد الشيء يُعطيه بالشكل الذي تمنَّى أن

‏فاقد الشيء يعطيه بِالشكل الذي تمنَّى أن يحصل عليه . الانسان الي فقد الثقة بتلاقيه أكتر حدا وفي مع أحبابه وأصدقاءه المقربين منه الإنسان الي عاش لحظات الظلم بقسوتها هاد أكتر شخص عادل وبيعطي بحق ربنا الإنسان الي فقد. ‏فاقد الشيء يعطيه بالشكل الذي تمنى أن يحصل عليه. ‏- جبران خليل جبرا

Girls ONLY - ‏فاقد الشيء يُعطيه ‏بِالشكل الذي تمنَّى أن

فاقد الشيء أصبح يعطيه. القانون، لها ما لهم من حقوق وعليها ما عليهم من واجبات والتزامات، بالشكل والمعنى الذي يكون فيه دور القضاء هو حماية الخواص في حالة زيغ الإدارة عن القانون، وهو بالضبط. ‏فاقد الشيء يعطيه بالشكل الذي تمنى أن يحصل عليه. 890 views , 20:28- أساتذة الصحافة.. فاقد الشيء لا يعطيه. يعود تاريخ تأسيس معهد الصحافة وعلوم الأخبار في تونس إلى العام 1967، وهو ما يعني أن عمره تجاوز نصف قرن. ويهدف المعهد إلى تكوين الصحفيين والمختصين في علوم.

أفضل طريقِ لوَضْع قانونِ الإعْطاء بالشكل العملي هو اتخاذ قرار في أن تعطي من تقابلة في أي وقت شيئاً ، لَيْسَ مهماً أَنْ يكُونَ هذا الشيء مادي. يُمكنُ أَنْ يَكُونَ زهرة أو تقدير أَو تمني Канал Подписчиков Подписчиков за неделю Просмотров за неделю; صغيرتي: 13.5K: 400: 82.8K: Holocaust II A sequel based on the original folk tale Our other channel, no shit posting - just news: @nationalistnews More channels: @channelcollection @Nationalist_Channels: 2.7 لان فاقد الشيء لا يعطيه..!! • فليس من شك ان هاتين الجامعتين منذ انشائهما قد افرزتا (نخبه) عربيه مثقفه. ولكنها نخبه (مدلجه) اثرت في الحياة السياسية والفكرية في العالم العربي قبل وبعد الحرب. See where ديستوفيسكي, فعل التنبيهات - @idostoevsky_ is trending on Twitter across the glob

@__q6i Twitte

لتواصل https://t.me/Sa770A ويَظلُ ٱلحَنين قــصـــة تُروىٰ ولا تُفهَم.. ويظلُ ٱلإشَتياق حِـكايةُ صَعبٌ فهَمها..... قناه ام الجواد S.A وقناتي الجديد اشتركو فيبه @Z30065 فاقد الشيء لا يعطيه. و عليها الإهنمام بالآلاف الجزائريين الدين كانت تستعملهم فرنسا كفئران تجارب لتطوير أسلحتها النووية و الكيمائية. و عليها البحث عن جثت الملايين الجزائريين الدي قتلتم. وإذا تمَّ لنا ـ كما حصل فعلاً مِمَّا قلناه ـ تأويل الآية بالشكل المعقول ، الذي يصرفها عن محلِّ الكلام ومورد الإشكال ؛ إذاً سوف لن يكون سير الحسين (عليه السّلام) في هذا السبيل ، وسير غيره مِن. الأربعاء ١٦ أيلول (سبتمبر) ٢٠٠٩. رواية. بقلم عبد الكريم ناتي حي الشي هذا المصدر أكد لنا ونحن نجري هذا البحث أن فاقد الشيء لا يعطيه والتعاقد مع أفلاي كان خطأ كبيرا: «أفلاي هذا لم يقنع شقيقه باللعب للمنتخب المغربي فكيف كانت تعول عليه الجامعة لإقناع لاعبي هولندا.

تعلمون أن هناك أمور كثيرة امتنع الجهاز عن الرد عليها ومارس صمته التام، ولكن الجميع كانوا يعلمون أن امتناع الجهاز عن الرد سببه حساسية الموضوعات التى أثيرت وعلاقتها بقانونية الجهاز نفسه. فالعدو يطمع في أن يُدفَع به لقمع الجماهير، ولو حدث هذا - لا سمح الله - فإنّه يشكل ثغرة لهذا الجيش الفخور لا يمكن سدّها. إنّ الذي يرتعد أمام الجيش المصرى يجب أن يكون العدو الصهيوني لا الشعب المصري الغربية - متابعة - آسيا السلطان : الهلال يفرض على جماهيره رسوما مالية لمتابعة التمارين الغنام يبحث عن علاج لإصابته في ألمانيا.. والتدريبات مغلقة اليوم*.

فاقد الشيء يعطيه بالشكل الذي تمنى أن يحصل عليه

إن الحياة ملأى بالقصص والأحداث التي إن تأملنا فيها أفادتنا حكمة واعتباراً. والعاقل لا ينخدع بالقشور عن اللباب، ولا بالمظهر عن المخبر، ولا بالشكل عن المضمون. يجب ألا تتسرع في إصدار الأحكام كثير ما يستعمل كاتب المقال مصطح (التحوّل الجنسي ) في مقالاته و كم كنت أود منه ان يدلي لنا بأدلة على انه شخصيا لا يجسد (التحوّل الجنسي )الذي يحاضر الناس عليه فالادلة العلمية و التاريخية الاغريقية ,الرومانية و الاوروبية. فاقد للغيره والكرامه على خواته وعرضه تقال للشخص الذي تبدو عليه علامات الجنون التمن ام 100 كيلو والى گواني الصابون التي تتجاوز المائة كيلو والذي يحدث ان الحمال لابس كاله ويمشي بالحموله.

Simplicity . - Today's Reminder: ‏فاقد الشيء يعطيه ..

الجماهير السعودية التي زحفت خلف منتخب بلادها وكانت تمني النفس بـ«ليلة خضراء» في العين الإماراتية، عادت وهي تضرب أخماساً في أسداس ولم تكن تصدق أن الدقيقة الأخيرة من المباراة كانت تحمل حلم. Publishing platform for digital magazines, interactive publications and online catalogs. Convert documents to beautiful publications and share them worldwide. Title: جريدة الوجدان الثقافية العدد السابع 2020 عدد45, Author: tahar, Length: 106 pages, Published: 2020-08-0

فاقد الشيء يعطي ما يملك أقلام وكالة جراسا الاخباري

S u h a A l Q u r a s h i 해시 태그 # يخبرني_الصباح를 붙인 트윗 목록입니다. 사진이나 동영상도 페이지에서 볼 수 있어요! RT / fav 된 트윗은 눈에 띄게 표시되기 때문에 알기 쉬운! (1 page فاقِـد الـشيء يعطيـه ؛ بالشكـل الـذي تمنّـى أن يَحصُـل عليـه كُل إ... نسان بيعطي الشي يلي ناقصه بكل حُب ؛ رح يحصد خير و محبة ولو بعد حين.. Ver mai إن الصيغة التي ينعقد بها الزواج مهيبة جدًا، وأعظم ما يُقال فيهاقبلت الزواج على كتاب الله وسنة رسوله ولو عقِل الناس معنى هذا المعقود عليه لأنهزم الواحد خوفًا ورهبةً قبل أن يجترئ على حق الآخر، لأنه عاهد الله عز وجل الحظ هو أمر يحدث مع الشخص ويكون خارجاً عن سيطرته أو نيّته أو الأمر الذي كان يعمل عليه، وتختلف وجهات النظر بالنسبة للحظ فهناك من يعتبره أمراً موصولاً بالعشوائي د.س [حول جواب الربوبي]: الشيء الذي يتفق عليه الربوبيون هو استحالة الجزم بذلك، لأن الإله العظيم لم يخبر الناس عن ذلك، ولا يمكن الوصول ليقين حول هذا الشيء عن طريق العقل والمنطق المجرد

ترى هل فاقد الشيء يعطيه؟؟!! قطعا لا!! (محمود كان رجلا كثير التامل بالشكل الذي يجعلك تثق في كل كلمة يقولها) وقد عضّد ذلك القول الأستاذ عبد الرحمن عبد الله عبد العال بافادته: (زاملت فى الدراسه. فاقد الشيء لا يعطيه: فكم مرة تنتظر الزوجة أو الزوج مبادرة الاخر سواء في البوح بالمشاعر أو الود على صعيد الأقوال أوالأفعال على أساس الإعتقاد أن من يفتقد للحب من الصعب عليه إشعار الآخر به, وهذا. إنّ الهدف العام الذي بعث الأنبياء لأجله هو تزكية الناس و تربيتهم و معلوم (أن فاقد الشيء لا يعطيه) فلذا لابد من التطابق بين مرحلتي القول والعمل، وهذا الأصل التربوي يجرّنا الى القول بأن التربية. الرأي المتبع في المذهب ان الآيات القرآنية رتبت في عهد رسول(صلى الله عليه واله وسلم) والقول الاخر قد يقال انه يلزم منه القول بتحريف القرآن لكن قد يجاب عنه بان التحريف الذي يحصل هو تحريف. ان يحدث فارقاً ويقلل من إتلاف المنطقة * فاقد الشيء لا يعطية . * اتقي شر من احسنت إليه . * بالشكر تدوم النعم . هل تعلم أن أول من تمنى الموت ؟ يوسف عليه السلام.

الاسم: طال علم: التاريخ: 2011-01-04 10:06:13: استاذي الفاضل محمد تحية طيبة وبعد اريد ان اطرح سؤالا على خلفية حوار دار بيني و بين احد الائمة هنا في المغرب حول مفهوم كلمة النساء التي و ردة في الاية الكريمة (زين للناس حب الشهواة من. واعرف أن السر في وجود أي علاقة جيدة يكمن في أن تحب وتقبل الآخر علي ما هو عليه لا أن تحبه علي الصورة التي ترغب أن يتحول إليها . ولا تسعي إلي تغيير الآخر فقط تعلم كيف تُغير أفكارك عن الآخر يا ابن آدم , لو بلغت ذنوبُك عنانَ السَّماء , ثمَّ استغفرتني , لغفرتُ لكَ ولا أُبالِ

*فاقد الشيء يعطي ما يملك - منتديات بنات فلسطي

ويضيف، كنا نتمنى إحضاره، لكن فاقد الشيء لا يعطيه. ولا يعقل أن يتم جلب رئيس للجمهورية في وقت سابق إلى قاعة المحكمة في وضعية لا تشرف يقول المثل: فاقد الشيء لا يعطيه ، أما في ما يتعلق بالأمور الأخلاقية فالأمر يختلف، حيث نرى من هبّ ودب، المشكوكين بذمتهم ونزاهتهم ومصداقيتهم، يقفون على منابر ويعظوا بني البشر بما لا يملكون. تمنت لهم ليلة سعيدة واختفت.. اما جراح فكان عاقد حاجبيه وهو مفكـر.. صج انه خطب مريم وسوى الي عليه بس بعد يحس ان محد مقتنع بحركته هذي؟ ليش؟؟ هالكثر هو صغير.. 22 سـنة سن مناسبة للزواج والاستقرار. شاهدوا الفيديو. منحت الإعلامية سوسن السيد الفنانة الأردنية غرام لقب ملكة جمال مطربات الأردن أثناء إستضافتها في برنامجها الذي يذاع على قناة المرأة العربية هي،. وأكدت سوسن أن غرام شرفت. رواية ما وراء الغيوم الحلقة السابعة عشر 17 مكتوبة البارت السابع عشر كامل بدون ردود للكاتبة رشا الخيالية. 17))ما وراء الغيوم.. يوماً ما.. و ستتسع ايامنا للسعاده.. يوماً ما.

ثمّ إنّ الناس يومذاك فريقان (فَرِيقٌ فِي الْجَنَّةِ وَفَرِيقٌ فِي السَّعِيرِ) ، وكأنّ الآية تسلّي النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله وسلم) على أنّ تمنّي هداية كافّة الناس أمر غير واقعيّ، بل. (إعلم أن الروح له أسماء كثيرة على عدد وجوهه، يسمى بالقلم الأعلى، وبروح محمد صلى الله عليه وسلم، وبالعقل الأول، وبالرّوح الإلهي من تسمية الأصل بالفرع، وإلا فليس له في الحضرة إلّا اسم واحد وهو. بقي أن أقدم اعتذاري إلى من قد يستشعر في بعض الأمثال غمزاً أو إساءة، وأؤكد له ولغيره أنني محسوب -بشكل أو آخر- على معظم النماذج الواردة، وأنني في أحيان أخرى قد أتمثل نفسي الشخصية المنقودة.

@sinhry9 - channel telegram audience statistics اجـــواء

الخيال يجعلنا نُشكّل الحب كما نريد و نرسمه بالشكل الذي نحب، وحنل ابن أخته خوفاً عليه من ان يمشي بين تلك السيارات.. ثم شكر قاسي الذي ودع ذلك الطفل ثم عاد لسيارته، تمنى لو لم يكونوا اخواته. Home رقم ادارة انتقام السلاطين. رقم ادارة انتقام السلاطين. 28 mai 2021 mai 202

وقال أبو جرة، الذي حل أمس ضيفا على منتدى الشروق: لقد وقفنا على حقيقة مؤداها أن سقف الإصلاحات الذي قدمته الإدارة، كان أعلى من سقف الإصلاحات التي قدمها المجلس الشعبي الوطني، الذي تسيطر عليه. لثق: اللَّثَقُ مصدر الشيء الذي قد لَثِقَ يلثق لثقاً كالطائر الذي يبتل جناحاه، فهو لثقٌ، قال الأعشى: قد بات في دفء أرطاة يلوذ بها ممن الصقيع وضاحي جلده لَثِقٌ واللَّثَقُ: ماء وطين مختلط، وهو. الجواب بكل بساطة هو أن فاقد الشيء لا يعطيه. الهدنة في سوريا التي مرّ عليها شهر وخمسة ايام يمكن أن يكون أحد أهم نقاط القوة لدعم كل القوى التي تحارب داعش والنصرة، وفق ما اعلن الرئيس هولاند. ويرى( حلس , داود 2004م: 7) أن اللغة لا تخرج عن كونها : نظام صوتي رمزي محدد تتفق عليه جماعة من الناس عن طريق القراءة أو الكتابة أو المشافهة ؛ لإرضاء حاجاتهم وتتوارثه الأجيال فيضيف كل جيل إليها ما يمكن ان تألفه اللغة من وجوه.

سجنوا أنفسهم في داخل الإنسان القديم وفي عبوديته والخطيئة وفي عاهات الإستكبار وفقدان المحبة، وبالتالي فاقد الشيء لا يعطيه ومن هؤلاء لا رجاء ولا خير وأمل لا اليوم ولا غداً ولا في أي زمن بشير حمادي: أشعر بالظلم والخيانة.. ولست ممن تُفقدهم الضربات الموجعة توازنهم ! — زاد دي زاد. مواجهات إعلامية 11 نوفمبر 2010. بشير حمادي: أشعر بالظلم والخيانة.. ولست ممن تُفقدهم الضربات الموجعة. إنّ «ابن بشر النجدي» لم يتعرّض لذكر مصدر هذه الثروات الهائلة، لكن المستفاد من التاريخ هو أنّ ابن عبدالوهّاب كان يحصل عليها من خلال الهجمات التي كان يشنّها ـ مع أتباعه ـ على القبائل و المدن.

Video: كل الاردن فاقد الشيء يعطي ما يمل

و تمنى عليه أن لا يذهب، فكان رد المطران له والدمعة في عينيه، أنه عاجز على إيجاد كلمات الشكر لهذه المشاعر النبيلة التي فاحت عبر كلمات الرئيس معه حينذاك، لكنه اعتذر عن البقاء في سوريا لأنه إذا. حبك الشيء يعمي ويصم بما فيها . إن كنت ريحاً فقد لاقيت إعصاراً ، ألوى بعيد المستمر . إن يبغ عليك قومك لا يبغ القمر . ومعناه أن الدمنة هي الموضع الذي تبرك فيه الابل ، فتبول وتبعر فيه ، فلا ينبت. واما النبي الذي يطغي فيتكلم باسمي كلاما لم اوصه ان يتكلم به او الذي يتكلم باسم آلهة اخرى فيموت ذلك النبي التثنية 18 : 18 - 20 و قد قال المسيح بن مريم عليه السلام أنه النبي الذي مثل موسى لانكم. عدد الجريدة الثلاثاء 03 مارس 2020. ‫‪4‬‬ ‫برلمانيات‬ ‫ةديرجلا‬ ‫•‬ ‫العدد ‪ / 4363‬الثالثاء ‪ 3‬مارس ‪2020.

أمسك ذات راس بالخلل الذي سبق أن أشرت إليه في نقاشي مع الأخ يزيد حول أفضلية 4-2-3-1 على 4-3-3 من عدمها.. وكان رأيي بأن 4-2-3-1 تحتاج ظهيري جنب قويين.. لأنها طريقة تكشف الأطراف.. وهذا ما استدل عليه ذات راس. بينما المأمون الذي بذل كل جهوده وتحمل المصاعب من اجل مشروعه هذا، لا أنه فقط لم يحقق أي شيء من الأهداف التي كان يسعى لها، بل أن سياسته التي اتبعها انقلبت عليه. فالسهم الذي كان يريد أن يرمي به. إنّ الأساس الثاني الذي قامت عليه هذه النظريّة، وهو ثبات الأفلاك، قد إتّضح اليوم وهنه، فقد انهارت أسس النظريّة الفلكيّة القديمة تلك، بعد أن ثبت أنّ وضع الأرض قبل ملايين السنين كان يختلف. يقولون إن الساعات الأولى من اليوم تحمل في فمها الذهب ويقولون إن لحظة إقلاع الطائرة هو ما يحدد بقية مسارها وقد سبق ديننا الحنيف إلى الإشارة لأهمية هذا الوقت منذ أزيد من 1400 سنة الذي تجسد في قول رسولنا الكريم صلى الله عليه. إن أسهل طريقة نتعرف بها إلى أحد مواليد برج الثور الإصغاء إلى حديثه . فإذا بدا مقتضباً مقتصراً على كلمتين نعم ولا , ورافق ذلك في الوقت نفسه هدوء في الملامح وبأس في المظهر العام أمكننا التأكيد أنه ينتمي حقاً إلى ذلك البرج. كلاَ، لقد تعرفت عليهم يا اخوتى، ولكنه هناك حاجة إلى السوط بإذن من الرب، لقد قال في الكتاب المقدس يجلد كل ابن يقبله (عبرانيين 12: 6) اتظنون يا اخوتى أن الحديد كان سيثقب الأعضاء الحيوية من جسد.